الأحد، 22 أغسطس، 2010

عمرو واكد يتخلى عن داليا البحيرى ويتبرأ من حملها فى "ريش نعام"

الفنان عمرو واكد
تشهد حلقة اليوم من مسلسل "ريش نعام" التى تذاع فى تمام الساعة 9:30 مساء على قناة بانوراما دراما 2 ،وتقوم ببطولته الفنانة داليا البحيرى مفاجآت عديدة بعد مقتل والد زوجها الفنان أحمد خليل رجل الأعمال والمنافس الوحيد لوالدها زكى فطين عبد الوهاب، والذى دبر قصة مقتله لعدم رضائه عن هذه الزيجة.

وقرر زوجها الذى يلعب دوره الفنان عمرو واكد ، الانتقام لوالده من الزوجة "فريدة" الذى تلعبه " داليا البحيرى " حيث قرر الانفصال والتخلى عنها ، وكذلك التبرؤ من حمل زوجته لذلك قررت " فريدة " إجهاض الطفل وخاصة أن زواجهما كان عرفيا ..

وفى مشهد غير مقنع تقبل والد " فريدة " خبر حملها بهدوء تام، ولم يكن انفعاله فى المشهد بقدر الخبر حيث قرر فى هدوء سفرها إلى لندن لإجراء عملية الإجهاض بمفردها لكنها سافرت فى رحلة ترفيهية وليس لإجراء عملية خطيرة قد تعرض حياتها للخطر.

كما تشهد الحلقة أيضا اكتشاف والدة "فريدة" التى تجسد دورها الفنانة مادلين طبر خيانة زوجها لها وزواجه من سيدة أخرى ونظرا لشدة الصدمة تنهار وتبكى بشكل هيستيرى وتطلب الطلاق من زوجها وفصل أعمالها عنه خاصة وأنها تشارك بجزء كبير من ثروتها فى مجموعة شركاته.

والمفاجأة الثالثة التى تتضمنها حلقة اليوم من المسلسل قرار "فريدة" بالانضمام إلى والدها للعمل معه فى شركته وهذا القرار جاء بسبب رغبتها فى نسيان ما حدث لها والعذاب الذى تعرضت لها وبحثا عن حياة جديدة تبدأها بعيدا عن الذكريات القديمة المؤلمة.

ليست هناك تعليقات: